SoOoma(A2(


الاثنين، 11 أكتوبر 2010



انا انثى ولكن ........

لمن أشكي همي .. ؟

لمن اشكي همــي
لمن أبوح بسرى
والشكوى لغير الله مذلــة ..
وكما يقاال .. لا يشكوى للناس جرحاً ألا من به ألمٌ

منذ ما يقارب اسبوع ونصف وأنا أشعــر بغصــةٍَ بقلبــي
وخنجــراً بصــدري ودمعــة حارقة بعيني ..
أحاول أن أتكلم لكــن من غير جدوي فالحروف بالكاد تخرج مني ..
احاول أن اكلم نفسي ولكنـــي غير قادرة حتى ع البوح معها ..
او على سماع صوتي من اعماقي ..

احساس ما يجول بخاطــري لا أردي ما هــو ..
اشعــر بأن الحــروف ستقتلني أن نطقت بِهــا .. تشل لساني
بمجرد التفكيــر بأنني سأبوح ببعض منها ..
اشعر بأني اصبحت صماء لا أسمع حديث لروحي لروحــي ..
ثورة عارمــة بداخلي يقودهــا بركان حزني ..
أيــــن المفــــــر ....
أليس هناك نهاية .. واااااااااااااا حزناه ..

ابكــي ع نفسي من غيــر دموع
صمــت
وصــراح
وعويــل
كل شي ساكن بداخـلي .. لحظــة ركود أصابتني ..
اسـرت عقلي .. شلت فكــري ..
لم اعــد قادره على التميز هل أنا على قيــد الحيــاه أم ميتــه
وتزاد لحظاااات الصمــت الجارح بداخلــي وتخنقني شيئاً فشيئاً 

رنين هــاتف .. ؟!
وصــوت طال أنتظــاره .. وأمــل زرعَ على وجهي العبوس
وبسمة أرتعشت خوفاً انرسمت ع شفتي ..
الــو .. اهلاً .. لم اعــرف ماذا أقول أو ماذا أتصــرف
فأنا منذ أسبوع ونصف مشتت أحاول أن ألملم شمل ما بقى مني ..
حزينة موووووووووووت
أردت البوح بما في داخلــي له أشكي همــي وحزني لــه ..
أن أرمــي همي في احضــانه وابكــي طويلاً في مسمعه ..
استشعربحرارة يداه على وجنتي .. تمسح برفق أثر الدمع الهادر ..

حزينة موووووووووووت
أستشعر بنبضات قلبــه تناجيني من سماعته ..
أن ابعــد فكــري عما حولي واتجــه إليــه فقط ..
كلها أفكــار تزاحمت بسرعة البــرق في فكــري .. بثانيــة ..
ارجع إلى واقعــي .. لاجــد نبــرة حادة تكلمني تصــرخ بوجهي ..
جفاء .. خيبة أمــل .. لهجــة عتاب لا أحبهــا أبداً ..
قسوة كلام لم يرتاح لها نبض قلبي .. بكيت من قلبــي ..
على من خذلني .. من لم يقــدر موقفي ..
لم يحسب أنني ما زلت من بشراً
احـزن ..
اتضايق ..
ابكــي ..
ازعــل ..
أرضــى ..
أضحك ..


لست بملاك أبداً فما زال لدي بواقي احساس لأ اود ان افقدها مهما حدث ..
لمت نفسي كثيراً .. ليتني بقيت بوحدتي أعانــي ..
ليتني لم استيقظ من حلمي .. ليتني لم أرد على الهاتف ..
صمت
وصــراخ
وعويــل
بركااان ثائــر انفجر بداخلــي .. ونار احرقت الأخضــر بقلبي
واليابس من مشاعري .. ماذاااا بعــد ؟
لمن اشكــي همــي ..
لم اعــد قادرة على التحمل أكثــر .. فكــل شي بداخلي تحطم ..
واااااااااااااااا حزناااااااااااااااه .. 

هل لصمت صوت يسمع ؟!
حزينة موووووووووووت
طريق مظلم هي دروبي .. قدر لي ان أمشيها وحدي ..
من غير رفيق أو صديق أو حتى طيف حبيب ..

حزينة موووووووووووت
ها هــي دموعي تسيل
وقلبــي يتألــم
ولساني يتلعثم
كم تمنيت أن تنتهي احزانــي ..



إلى هنــا توقف النبض ..

حسيت لحكي ماشي معي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق